ملف الشركة

Suzhou Bijie Network Co.، Ltd. هي مؤسسة بحث وتطوير ذات تقنية عالية تركز على تطوير العرض اللاسلكي والتفاعلية. وهي ملتزمة بتقديم عرض لاسلكي رائد ومنتج تفاعلي وحل لغرفة الاجتماعات والفصول الدراسية الذكية. فازت الشركة بلقب "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة" و "مؤسسة التكنولوجيا الخاصة في مقاطعة جيانغسو" و "المؤسسة المزدوجة الناعمة" و "المؤسسة الرائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في Chengcheng"

في الوقت الحاضر ، أقامت BiJie Networks تعاونًا مع مئات الشركات والمؤسسات المعروفة في العالم ، بما في ذلك Haier (SEHK1169) ، JD.com (NASDAQJD) ، 58.com (NYSE:ووبا) ، بتروتشاينا (NYSEPTR) و MCC و Accenture (NYSEACN) ، أوسرام (FWBOSR) والعديد من المؤسسات الرئيسية الأخرى على مستوى الصناعة.

تصنع BiJie شاشة لاسلكية وجهازًا تفاعليًا للتعليم والأعمال. نريد أن نجعل من السهل على الأشخاص مشاركة البيانات والأفكار بدون كبلات. حتى الآن ، أنشأنا مئات العملاء ، وقمنا ببيع عشرات الآلاف من الأجهزة ، وكان برنامجنا يعمل على ملايين المستخدمين.

اخبار

مدونة التكنولوجيا

كيفية استخدام Miracast على نظام التشغيل Windows 10

ما هو الفرق بين Miracast و WiDi ما هو Miracast Miracast هو معيار للاتصالات اللاسلكية من الأجهزة (مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية) إلى شاشات العرض (مثل أجهزة التلفزيون أو الشاشات أو أجهزة العرض) ، المقدمة اقرأ أكثر…

مدونة التكنولوجيا

كيفية استخدام البث

AirPlay عبارة عن مجموعة / مجموعة بروتوكولات مملوكة تم تطويرها بواسطة شركة Apple Inc. والتي تتيح البث اللاسلكي بين أجهزة الصوت والفيديو وشاشات الجهاز والصور ، جنبًا إلى جنب مع البيانات الوصفية ذات الصلة. نُفذ في الأصل فقط في برامج وأجهزة Apple ، اقرأ أكثر…

اتصل بنا

عنوان بيجي

901، Block A، Building 1، 116 Chengyang Road، Xiangcheng District،

سوزهو ، جيانغسو ، الصين

البريد الإلكتروني

sales@bijienetworks.com

اترك رسالة

(البريد الالكتروني (مطلوب

COMPANY PROFILE

Suzhou Bijie Network Co.,Ltd. is a high-tech research and development enterprise focusing on the development of wireless display and interactive. It is committed to provide leading wireless display and interactive product and solution of smart meeting room and classroom. The company won the title of “National High-tech Enterprise”, “Jiangsu Province Private Technology Enterprise”, “Double Soft Enterprise” and “Chengcheng Science and Technology Leading Enterprise”.

At present, BiJie Networks has established cooperation with hundreds of well-known companies and institutions in the world, including Haier(SEHK1169) , JD.com(NASDAQJD) , 58.com(NYSEWUBA), PetroChina(NYSEPTR), MCC, Accenture(NYSEACN), Osram(FWBOSR) and many other industry-level head enterprises.

BiJie makes a wireless display and interactive device for education and business. We want to make it easy for people to share data and ideas without cables. So far, we have generated hundreds of customers, have sold tens of thousands of devices, and our software has been running on millions of users.

NEWS

TECHNOLOGY BLOG

HOW TO USE AIRPLAY

AirPlay is a proprietary protocol stack/suite developed by Apple Inc. that allows wireless streaming between devices of audio, video, device screens, and photos, together with related metadata. Originally implemented only in Apple’s software and devices, Read more…

Contact US

BiJie Address

901, Block A, Building 1, 116 Chengyang Road, Xiangcheng District,

Suzhou, Jiangsu, China

E-Mail

sales@bijienetworks.com

Leave Message